الجمعة، 12 أكتوبر 2018

جهاز تكييف بدون هواء Samsung free wind air conditioner

 

يسرنا في موقع عالم التبريد و التكييف ، ان نقدم لكم بأن شركة سامسونج، أعلنت الأحد، عن أول جهاز تكييف جداري يدعم تقنية التبريد بدون هواء، والذي يعمل على توفير والحفاظ على جو بارد دون تيار الهواء الشديد الذي يكون سبباً في إصابة كثيرين بأمراض في العظام أو الجهاز التنفسي

GeekBuying.com
 

قالت الشركة، إنها ستكشف عن مكيف الهواء "ARP500M" و خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي.إي.إس 2017" (CES 2017) في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، المقرر إجرائه بين 5 و8 يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الشركة إلى أن الجهاز بتقنية التبريد بدون هواء، يوفر للعملاء مناخاً داخلياً أكثر برودة دون التعرض لتدفق الهواء البارد المباشر، وأيضاً يوفر 72% من استهلاك الكهرباء.

ولا يستغني المكيف الجديد فعلاً عن الهواء، بل يعمل بدلاً من ذلك على توزيع الهواء البارد بدرجة أعلى حتى لا يشعر الشخص بالتيار، وذلك من خلال 21,000 ثقب متناهي الصغر.

ويعمل التكييف أولاً على خفض درجة حرارة الغرفة عن طريق وضع التبريد السريع، ثم يقوم تلقائياً ببدء وضع التبريد بدون هواء، ليوفر جواً بارداً وثابتاً وساكناً عند درجة الحرارة المطلوبة.

وزودت سامسونج الجهاز الجديد بعدة تقنيات تواكب عصر التكنولوجيا، حيث يدعم التكييف شبكات واي فاي ليتحكم به المستخدمين من أي مكان عن طريق تطبيق البيت الذكي لسامسونج و الفيديو التالي يعطيك الفكرة عمليا

 



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022 عالم التبريد و التكييف
تعديل : م.امحمد محمد